مسلسل الاختيار 3

يقدم لكم موقع عشقي اليوم قصة مسلسل الاختيار 3 وأبطاله 2022، وإنه لمن المقرر أن يعرض مسلسل الاختيار الموسم الثالث رمضان 2022 للعام الثالث على التوالي. مع باقة من عمالقة الفن المصري الهادف وهم أحمد عز وأحمد السقا وكريم عبد العزيز. ليكون هذا العمل بمثابة عمل وثائقي ثقافي تاريخي لحقبة مرت بها مصر وليس مجرد دراما عربية فقط. وقد شهد الجزء الأول والثاني من مسلسل الأختيار نجاحًا جماهريًا غير مسبوق بتربعه على قمة مسلسلات السباق الرمضاني على مدار عامين متتاليين نظرًا لما يقدمه من حقائق تاريخية موثقة.


على أي قناة يعرض مسلسل الاختيار 3

قد تم انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل الأختيار 2 بتتر قد ذكر فيه انتظرونا في جزء 3 الجزء الثالث من المسلسل والذي يعد الأكثر شهرة مصريًا وعربيا لما حمله من معاني وطنية سامية.
فمن المقرر أن يتم عرض مسلسل الأختيار 3 سيعرض في السباق الرمضاني 2022 ضمن مسلسلات رمضان على قنوات الناقلة وهي شبكة DMC، وشبكة قنوات ON E.

قصة مسلسل الاختيار 3

تدور أحداث مسلسل الاختيار 3 لعام 2022 على لقطات أرشيفية من مسيرات 30 يونيو لأن فاعليات العمل المنتظر ستدور في ذلك النسق.

مع التركيز على الجهود المتواصلة التي يبذلها جهاز الشرطة المصرية للحفاظ على الوطن من الأعداء الذين يحاولون هدم الدولة المصرية.

المسلسل الملحمي الوثائقي من إنتاج تامر مرسي، وقد تم التشديد من قبل صناع العمل، على كافة نجومه والمشاركين فيه بعدم الإفصاح عن أي شيء خاص بالعمل، والأحداث التي يدور فيها.

ويأتي ذلك الجزء الثالت من مسلسل الأختيار 2022 في 30 حلقة جديدة، عقب اكتساح الاختيار بجزأيه 1 و 2 تريندات منصات السوشيال ميديا المختلفة.

الساعه كم يعرض مسلسل الأختيار 3


لم يتم حتى الآن عرض خريطة برامج ومسلسلات شبكة DMC في رمضان، ولكن سنبلغكم بها مع اخر تحديثات المقال، أعزائي القراء والمتابعين الكرام.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-