طريقة تنظيف دهون البوتجاز الصعبة

 تنزعج جميع ربات البيوت من البقع الدهنية التي تؤثر على نظر أطفالهن لأنها من الأنواع التي يصعب إزالتها ،وهناك العديد من منتجات التنظيف التي لا تؤثر على إزالة الشحوم من الأطفال ،ولكن يفضلون عند هذه الخطوة الاستغناء عن المنتجات التي لا تحتوي على مواد كيميائية. هناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على إزالة دهون عيون البيوتان ،حيث تقدم السطور التالية بعضًا من تلك الوصفات. أنسب ردود الفعل الطبيعية الخل وزيت الزيتون ،حيث يبدآن في إذابة الدهون ،وتصبح طرية أمام العينين واليدين.


وصفة للتخلص من دهون البوتجاز

تحب ربة المنزل أن تحافظ على نظافة منزلها بجميع أجزائه وخاصة المطبخ ،لأنها المنطقة الأكثر تضررًا بالبقع والدهون والأوساخ بسبب كثرة الاستخدام وتراكم الأبخرة والزيوت فيها. كما أن المطبخ به العديد من الأشياء التي تتأثر بشدة بهذه الزيوت ،مثل عيون البوتان ،لأنه مع كثرة استخدامه تتراكم عليه الزيوت والدهون. مظهر الموقد كئيب ومحبط لربة المنزل.

وصفات إزالة دهون البوتاجاز

هناك عدة طرق منزلية لتنظيف البيوتان والتي تفيد في إزالة الدهون بسهولة لتلميع العينين وبريق البيوتان في وقت قصير ومرة ​​أخرى ،منها: ** منظف سائل: ** أضف 1/2 كوب من المنظفات السائلة إلى مزيج 50-50 من الماء الدافئ والبيوتان. استخدم قطعة قماش ناعمة ونظيفة لمسح البيوتان. ** الفازلين: ** اسكبي طبقة رقيقة من الفازلين على منشفة ورقية. امسح البيوتان بالفازلين حتى يلمع. ** دواء تنظيف لجلاية الصحون:

  • الخل الأبيض لتنظيف البوتاجاز

مكون يعمل كعلاج لتنظيف الموقد وإزالة الأوساخ والبقع حيث يعمل كمطهر يسهل التنظيف بجهد بسيط. كل ما عليك فعله هو خلط الخل بالماء ورش المنطقة التي تريد تنظيفها بالموقد.

  • الليمون والبيكنج صودا

 تتم إزالة هذه البقع في النهاية بقطعة قماش جافة.

صابون الأطباق

يمكننا استخدام الصابون السائل لتنظيف الأطباق لتنظيف عيون الموقد ،ولكن عن طريق خلط الصابون مع صودا الخبز ،فإن نتيجة هذا الخليط توفر لك نظافة رائعة وتزيل الشحوم من المواقد في بضع دقائق.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-