تفاصيل مسلسل بربروس الحلقة 11

حاصر بيترو الصيام بعد الذهب. على الرغم من تعرضه للعديد من التعذيب مع إيزابيل ، إلا أنه لم يخبر بيترو بمكان الذهب وأنقذه شقيقه إلياس. من ناحية أخرى ، استعان بيترو ، الذي كان مستقبله يعتمد على استعادة هذه الذهب ، بشاهباز وداهم القبو حيث أخفى أوروتش الذهب ، لكنه لم ينجح. هل سيتمكن Oruç من معرفة الهوية الحقيقية لبييترو ، الذي يقدم نفسه باسم ألفونسو؟


كيف ومن سيخلص بيترو من غضب أوروتش؟

من ناحية أخرى ، جذب Oruç انتباه Karabay بالقصر الذي اشتراه مؤخرًا. تبحث عن فرصة لإلحاق الضرر بـ Oruç ، سيقوم Karabay بمداهمة القبو. سيتهم أوروتش بارتكاب أعمال قطع الطرق ، مستشهداً بالذهب الموجود في القبو والقصر الذي يعتقد أنه تم شراؤه بهذا الذهب. ما نوع الأحداث التي ستحدث إذا بقيت هذه الجريمة ، التي عقوبتها الإعدام ، في أوروتش؟ وكيف يتخلص الصيام من الافتراء عليه؟

يحبس ألفيو إلياس ومنافذته من أجل إبعادهم عن القبو. هل سيتمكن إلياس وليفينتس من التخلص من هذه المؤامرة من خلال القدرة على إدارة رجال بيترو ، الذين يفوقهم عددًا؟


أيضًا ، هل سيتمكن إلياس من الانتقام من ألفيو ، قاتل عمته؟

بالإضافة إلى كل هذا ، رأى حزير ومريم أن دييغو كان ينتظرهما في المكتبة حيث ذهبا للعمل على حل لغز الكتاب السري. دييغو ، الذي يُفهم أنه اختطف درويش ، سيطلب من Hizır تسليم Derviş سالمًا مع مريم والكتاب السري. على الرغم من أن خضر يعارض بشدة هذا العرض ، فما هو موقف مريم؟

هل تستسلم مريم لدييغو من أجل الدراويش الذي أنقذها من ظلمة العبودية وربتها بنور الإسلام ، ووالدها الذي تعتبره مكانها؟




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-