مواصفات وأسعار جيب جراند شيروكي 2022

 جيب جراند شيروكي 2022 أشهر سيارات الدفع الرباعي من أفخم أنواعها ، اكتسبت شعبية هائلة منذ ظهورها في عالم السيارات ، وتحسنت وقدمت العديد من التحديثات ، وتقدم السيارة بصفين من المقاعد أو ثلاثة صفوف ، وتتحمل أقسى الظروف الجوية ، والمناطق الرملية والمنحدرات والتلال والطرق الوعرة الأخرى التي تظهر قوة 2022 جراند بيرفورمانس شيروكي ، يجب أن يكون هذا في قائمتك إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي رائعة.

جيب جراند شيروكي 2022

يعبر الجزء الخارجي من السيارة إلى حد كبير عن متانتها وقوتها ويلعب دورًا مهمًا في حث المستخدمين على الشراء. تتميز جراند شيروكي بمظهر خارجي جريء ومعبّر ، وجسم صلب ، وشبكات أمامية مطلية باللون الأسود الجذاب ، والتصميم مستوحى في الواقع بشكل ملحوظ من طراز واجونير.

يتكون الزجاج الأمامي من 7 فتحات بارزة ، ويأتي المحرك بغطاء محرك أنيق يؤكد على فخامة المظهر الخارجي وسقف منخفض وبعض التحسينات الأخرى التي تعمل على تحسين أداء السيارة لجعلها أفضل من ذي قبل.

تصميم جيب جراند شيروكي 2022

للحصول على إضافات أكثر إثارة للإعجاب لعشاق Grand Cherokee ، هناك 8 أنواع مختلفة من العجلات ، من 18 إلى 21 ، تم استخدامها لأول مرة بواسطة Cherokee. 6 بوصة.

التصميم الداخلي لسيارة جيب شيروكي 2022

التصميم الداخلي ليس فاخرًا ومريحًا فحسب ، بل يتميز أيضًا بتفاصيل مصممة بشكل احترافي. تحتوي السيارة ، التي تحتوي على إصدار 5 أو 7 مقاعد عند الطلب ، على مقاعد واسعة ومريحة في كلا المقصورتين ، وأحدث أنظمة الترفيه متعددة المواضع وشاشة مقاس 10 بوصات سهلة الاستخدام. ، صوت قوي. يتكون النظام من 9 أو 19 مكبر صوت حسب الطراز ، وبعض الفئات الأعلى بها مقاعد تدليك لمزيد من الراحة ، ودعم أنظمة Apple CarPlay و Android.

السعر في السعودية

يبلغ سعر الفئة الأساسية حوالي 140.250.000 ريال ، فيما يبلغ سعر الفئات الأعلى 237.650 ريال.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-